مروجو اسطوانات الدخول للمواقع الإباحية يسقطون بـ “عليا الرياض”

عبدالعزيز المشاري – سبق – الرياض:

داهمت الحملة الأمنية الشاملة بالعاصمة الرياض مساء أمس حراج الكمبيوتر الواقع بشارع العليا لليوم الثاني على التوالي, وتم القبض على عدد من المخالفين لنظام العمل والإقامة وإغلاق عدد من المحال التي تبيع البرامج والأجهزة المقلدة، ومطاردة العمالة البنغالية التي تقف على نواصي الشوارع وتعرض سيديهات لبرامج منسوخة؛ للدخول إلى المواقع الإباحية.

 

وقد شارك في الحملة 12 جهة، هي: أمانة الرياض، الشرطة، الدوريات الأمنية, قوة المهمات والواجبات الخاصة, شعبة التحريات والبحث الجنائي, هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, مندوب من وزارة الثقافة والإعلام, هيئة الاتصالات, المرور, الجوازات، مكافحة المخدرات والبلدية.

 

وقد استمرت الحملة إلى ما بعد منتصف الليل, وتمت مصادرة كميات كبيرة من البرامج المنسوخة والأجهزة المقلدة وسيديهات إباحية وبرامج كسر البروكسيات, ووقعت مطاردات للعمالية البنغالية التي تنتشر بشكل كبير في الشوارع المحيطة بحراج الكمبيوتر, والتي تظهر فجأة وتعرض السيديهات البرامج المنسوخة وتختفي بسرعة في الشوارع الضيقة .

 

هذا في الوقت الذي نشطت فيه حملة مكافحة المتسولين في الشوارع والميادين؛ حيث تم القبض على عدد كبير من المتسولات المتسللات عبر الحدود، وكذلك حملة مطاردة مروجي الألعاب النارية، خاصة في أحياء الديرة والبطحاء ومنفوحة وعتيقة, وتمت مصادرة كميات كبيرة من الألعاب النارية الممنوعة.

أضف تعليق

*