هاكر يغرق موقع الأنوار بـ”صور خادشة ومقاطع إباحية”

هيئة حوطة بني تميم طالبت باتخاذ اللازم ورئيس النادي: حسبنا الله

هاكر يغرق موقع الأنوار بـ”صور خادشة ومقاطع إباحية”

عيسى الحربي- سبق- الرياض: تعرّض موقع ومنتديات نادي الأنوار بحوطة بني تميم لاختراق تم على إثره نشر صور خادشة للحياء ومقاطع إباحية من قبل مجهولين، فيما تقدمت الهيئة بخطاب لمحافظ حوطة بني تميم وآخر لرئيس النادي , مطالبة باتخاذ الإجراء اللازم.

وكان المخترق قد أغرق المنتدى بأكثر من 30 مقطعاً وعشرات الصور، وكذلك قام بعرض مواضيع تختص بأدوية وكبسولات مجهولة وأسعار شركات الشحن السريع العالمية .

وفي اتصال مع “سبق” صادق رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحوطة بني تميم على صحة الاختراق ونشر الصور الخليعة، مشيراً إلى أنهم تلقّوا اتصالات من قبل مواطنين يبلغون عما جرى للمنتدى، وتم رفع خطابين للمحافظ ورئيس النادي لاتخاذ اللازم بهذا الشأن .

ووعد رئيس النادي بالمتابعة مع الجهات الأمنية، مؤكداً في الوقت ذاته على عزم إدارة النادي في إغلاق المنتدى، وقال: “هذا الشخص يمثّل نفسه، ولا يمثّل المجتمع، ولا نقول إلا: حسبنا الله ونعم الوكيل.

واستغرب رواد الموقع تأخّر القائمين عليه في حجب الصفحة، حيث احتاج المشرفون لأكثر من عشر ساعات حتى تم حجبه وترك رسالة إدارية فحواها: “نعتذر لكم المنتدى مغلق للصيانة، وسيعود قريباً.

من جانبه استبعد أحد خبراء مواقع الإنترنت أن المخترق موجود داخل المملكة، مشيراً إلى أنه قد يكون بالخارج ومستخدماً الـ”IP” بإيعاز من مجهول أراد تصفية حسابات ربما شخصية.

للمزيد:

http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=30051

أضف تعليق

*