القتل تعزيرا لمواطن بعد فعله الفاحشة في طفل عمره خمس سنوات — وعليه ثمان سوابق!

المجرم نقل الطفل وشقيته التي يبلغ عمرها الثالثة من العمر واعتدى على الطفل

المجمعة: تنفيذ القتل تعزيرا في مجرم خطف طفل في الخامسة واغتصبه

الرياض : واس

أصدرت وزارة الداخلية بيانا اليوم حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا برجل اختطف طفل في الخامسة من عمره وأخته البالغة من العمر ثلاث سنوات والذهاب بهما إلى منطقة صحراوية وفعل الفاحشة في الطفل وعند القبض عليه اتضح أنه في حالة سكر كما اتضح أن عليه ثمان سوابق متنوعة وفيما يلي نص البيان :

قال تعالى (( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم )).

أقدم سعود بن عوض بن مطحي المطيري على اختطاف طفل في الخامسة من عمره وأخته البالغة من العمر ثلاث سنوات والذهاب بهما إلى منطقة صحراوية وفعل الفاحشة في الطفل وعند القبض عليه اتضح أنه في حالة سكر كما اتضح أن عليه ثمان سوابق متنوعة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة وبإحالته إلى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل بالجاني سعود بن عوض بن مطحي المطيري اليوم الموافق 2 / 7 / 1430هـ في محافظة المجمعة في منطقة الرياض. ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن والحفاظ على أعراض المواطنين والمقيمين والقبض على من يحاول المساس بأمن هذا البلد واستقراره وتنفيذ أحكام الله فيهم. والله الهادي إلى سواء السبيل.

للمزيد:

http://www.aleqt.com/2009/06/25/article_244372.html

أضف تعليق

*