ستيني يخطف طفلاً من ذوي الاحتياجات ويفعل الفاحشة به في مكة المكرمة ثم يلقيه في أحد الأزقة وهو ينزف بشدة

هد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أحالت اليوم دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مسناً سعودياً (66 سنة) إلى السجن العام، إثر اغتصابه طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة (11 سنة) بشكل وحشي.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها “سبق” إلى أن الطفل معاق (طفل منغولي) خرج مساء أمس من منزل ذويه في غفلة من أهله، إلى بقالة مجاورة، وعندما شاهده الوحش البشري أعطاه نقوداً بقصد تحقيق غرضه الدنيء، ولم يراع لا سنه ولا المكان المقدس ولا ظروف الطفل الصحية.
وبعد شراء الطفل من البقالة، أخذه المسن إلى منزله المجاور، واغتصبه بشكل وحشي وهمجي، وعقب ذلك ألقاه في أحد الأزقة بالحي وهو ينزف بشدة، وفي حالة صحية سيئة للغاية.
وشاهد بعض شباب الحي الطفل الذي لا يعي ما حوله، وأبلغوا أهله، وجرى نقله إلى مستشفى النساء والولادة والأطفال بجرول، حيث لا يزال منوماً تحت العناية الطبية.
وألقى رجال البحث والتحري الجنائي بمركز شرطة جرول ورجال الدوريات الأمنية، القبض على الجاني الذي حاول الهرب والتوجه إلى مدينة جدة، كي يبعد التهمة عن نفسه، وجرى التحقيق معه بمركز الشرطة بجرول.
واعترف الجاني بفعلته وبررها بأن “الشيطان حضر”، وأبدى ندمه.
وطلب رجال الأمن لشعبة البصمات والأدلة الجنائية أخذ التحاليل والجينات من الجاني والطفل لتثبيت القضية، فيما أحيل ملفها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

للمزيد:

http://sabq.org/LxZede

http://www.gulfkids.com/vb/showthread.php?t=7939

أضف تعليق

*