الجنس.. مجاني للمتصفحين العرب

سليمان أبا حسين

** كنت قد كتبت قبل عامين عن تقرير لم ينشر في الصحافة العربية عن عدد ملاك القنوات الفضائية من عرب ومن دول الخليج العربي «نحو 320 قناة»، يستثمرون اموالا لبث الافلام الإباحية عبر قنوات محددة.

** هذا الاسبوع عادت التقارير لتؤكد عن مزيد من نوعية هذا الاستثمار الموجه للوطن العربي ومن ملاك عرب بقنوات فضائية وبمواقع على شبكة الانترنت تضاعفت هذه الأخيرة خلال الثلاثة الاعوام الأخيرة بنحو 80 بالمائة.

فيما نجد رأس المال الاجنبي يتنافس على تمويل كراسي علمية في الجامعات ومعاهد البحوث

والمراكز المخبرية، نجد حثالة من المجتمع العربي تستثمر في البغاء الفضائي

** اما الجديد في ازدهار هذه التجارة  فهو دخول مستثمرين إسرائيليين جدد وجهوا نوعية هذه الاستثمارات نحو الوطن العربي وشبابه ، لعل ابرزهم شركة «أبل جال» التي تمول 100 موقع جنسي على شبكة الانترنت معظمها مجاني للمتصفحين العرب، اضافة الى عدد من القنوات الفضائية.

** واذا كانت اسرائيل ورجال اعمالها يدركون أي مصيبة وآثار مدمرة لخلق جيل منحل في الوطن العربي من قاعدة الحرب على الاسلام والعرب، فما بال المستثمرين العرب وهم بدون استثناء من الخليج الى مصر والمغرب وسوريا، والجزائر ان يضيفوا الى المسرح العربي الاجتماعي المفكك اصلا، مزيدا من التفكك والعرى لقتل الجانب الاكبر من نمو العقل العربي، وضرب لأي تنشئة اجتماعيه عربية ووطنية.

**اما تقرير الشركات الاوربية الناشطة في مجال الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الاوسط فتفيد بتزايد الطلبات من مؤسسات مملوكة لعرب للحصول على بطاقات مشفرة تركزت معظمها للتوزيع في مدن وقرى ونواحي الوطن العربي.

** وفيما نجد رأس المال الاجنبي يتنافس على تمويل كراسي علمية في الجامعات ومعاهد البحوث والمراكز المخبرية، نجد حثالة من المجتمع العربي تستثمر في البغاء الفضائي.

** ومع تزايد الفقر والبطالة وتراجع النمو الاقتصادي والعجز مع ميراث كامل من الفساد في الوطن العربي، يأتي من هو بيننا ليزيد الكارثة الاجتماعية، كارثة اخرى.

للمزيد:

http://www.alyaum.com/News/art/60987.html#.UHpSDC12U3E.twitter

أضف تعليق

*