المصور الأمريكي اليهودي سبنسر: “نشر الإباحية لأهداف سياحية”.. شعار مهرجان العراة في إسرائيل

قرر المصور الامريكي اليهودي المشهور سبنسر تونيك المتخصص في تصوير الاف البشر عراة ان يقيم مهرجانا ضخما في إسرائيل لالتقاط صور لالاف الاسرائيليين وهم عراة من اجل نشر الاباحية لاهداف سياحية. وجاء في الاعلان الذي بثته وسائل الإعلام الاسرائيلية “هل انت علي استعداد لخلع ملابسك في العلن امام اعين جميع الناس في كل مكان؟ هل انت مستعد لعمل هذا الفعل الذي يحدث مره كل عام لتكون كجزء من اداء فني؟ هل انت مستعد لتنشر صورتك مع عشرات الالاف من الناس العراه لتخلد في احدي معارض الفن؟”.

وقد تم بالفعل تنفيذ هذه الصورة الجماعية العارية في البحر الميت في شهر سبتمبر من عام 2011م.  ويمثل هذا العمل أحدث حلقة ضمن سلسلة الصور العارية المشابهة التي أنتجها هذا الرجل في دول كثيرة حول العالم، مثل أستراليا وبريطانيا ونيويورك وغيرها الكثير.

وقد شجعت إدارة السياحية في إسرائيل تنفيذ هذا العمل الفني نظرا إلى وجود مسابقة دولية لتحديد “أعجوبات الدنيا السبعة” الجديدة، وكون البحر الميت ضمن الجهات المرشحة لهذا المقام.

للمزيد:

http://www.huffingtonpost.com/2011/09/19/spencer-tunick-photograph_n_969802.html?view=print&comm_ref=false

http://www.independent.co.uk/arts-entertainment/art/news/spencer-tunick-creates-naked-dead-sea-2357090.html?printService=print

http://www.thejc.com/news/israel-news/36855/spencer-tunick-plans-nude-photo-israel

http://latimesblogs.latimes.com/babylonbeyond/2010/03/israel-so-will-spencer-tunick-undress-israel.html

http://yamazaj.com/news/158335

أضف تعليق

*